Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الثلاثاء، 12 أبريل 2011

تعرض مبارك لأزمة قلبية اثناء التحقيقات ونقل للعناية المركزة

تعرض مبارك لأزمة قلبية اثناء التحقيقات

 ونقل للعناية المركزة


الرئيس السابق حسنى مبارك

الرئيس السابق حسنى مبارك


ذكر التليفزيون المصرى، أن الرئيس السابق حسنى مبارك 
دخل العناية المركزة بمستشفى شرم الشيخ الدولى، إثر تعرضه لأزمة قلبية.

ونقلت القناة الأولى بالتليفزيون الليلة عن مصادر طبية بالمستشفى، قولها إن الرئيس السابق رفض تناول الطعام والشراب منذ صباح اليوم بعد علمه بطلب النيابة العامة لاستدعائه ونجليه جمال وعلاء للتحقيق معهم فى تهم قتل متظاهرين وتضخم ثروة والاستيلاء على المال العام.

الثوار الليبيون يتهمون قوات القذافى بقتل 10 آلاف شخص



الثوار الليبيون يتهمون قوات القذافى بقتل 10 آلاف شخص

الثوار الليبيون  - صورة ارشيفية

الثوار الليبيون





أعلن على العيساوى، العضو فى المجلس الوطنى الانتقالى، الذى يمثل المتمردين الليبيين، الثلاثاء، أن القوات الموالية لمعمر القذافى قتلت حتى الآن نحو عشرة آلاف شخص، خلال المعارك فى ليبيا، وجرحت نحو 30 ألفاً، فى حين أن هناك نحو 20 ألف شخص يعتبرون فى عداد المفقودين.

وقال: "نتوقع من العالم أجمع تقديم الدعم الكامل للقرار 1973 الصادر عن مجلس الأمن حول ليبيا، خصوصا ما يتعلق بحماية المدنيين"، مضيفا: "لدينا حتى الآن عشرة آلاف شخص قتلهم جنود القذافى" منذ بدء النزاع. وتابع: "كما لدينا نحو 20 ألف مفقود و30 ألف جريح بينهم سبعة آلاف حياتهم فى خطر".

وخلص إلى القول: "هذا هو السبب الذى يدفعنا إلى طلب المزيد من الجهود لحماية المدنيين من العدوان الحاصل حاليا".



"مبارك" يتلقى العلاج فى مستشفى شرم الشيخ الدولى

"مبارك" يتلقى العلاج فى مستشفى شرم الشيخ الدولى



حسنى مبارك

حسنى مبارك


قالت مصادر وشهود عيان اليوم الثلاثاء، إن الرئيس السابق محمد حسنى مبارك والسيدة قرينته سوزان مبارك قد وصلا منذ قليل إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى بجنوب سيناء.

وأضافت المصادر أن قوات من الحرس الجمهورى وأجهزة الأمن تتولى مسئولية تأمين المستشفى، وتقوم حالياً بمنع أى عمليات دخول أو خروج منها، مشيرة إلى أن الرئيس السابق مبارك سيخضع للعلاج بالمستشفى.

كانت أنباء قد ترددت أن الرئيس السابق مبارك وصل إلى مدينة طور سيناء للتحقيق معه، وهو ما ثبت عدم صحته، حيث إنه لم يغادر شرم الشيخ اليوم، وتشهد المدينة حالة من الاستنفار الأمنى بشكل واضح.

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More