Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الخميس، 26 مايو 2011

أيمن نور: حصلت على معلومات عن مكان وجود بطرس غالى بلبنان


أيمن نور: حصلت على معلومات عن مكان

وجود بطرس غالى بلبنان


الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد
الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد

أكد الدكتور أيمن نور مؤسس حزب الغد، أنه حصل على معلومات وحقائق مؤكدة من مصادر موثوق منها خلال زيارته لدولة لبنان، تؤكد أن الوزير الهارب يوسف بطرس غالى المتهم فى قضايا الفساد موجود حاليا فى لبنان فى منطقة تسمى "الفقرة "، مضيفا أنه خلال لقائه بالجهات الرسمية بلبنان، تأكد أن المذكرة التى صدرت من النائب العام المصرى إلى الإنتربول الدولى بخصوص ضبط الوزير الهارب لم تصل إلى الجهات اللبنانية الرسمية حتى الآن.

وأضاف نور خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده ظهر اليوم الخميس أمام مكتب النائب العام، أنه سيتقدم بمذكرة للنائب العام بشأن المعلومات التى حصل عليها خلال زيارته للبنان والمتعلقة بالوزير الهارب بطرس غالى، مضيفا أن الحكم الذى صدر أمس بخصوص قضية توكيلات حزب الغد المزورة يؤكد حقه فى معركة العمل السياسى والحزبى وممارسة مهامه فى حزب الغد وحقه فى الترشح للانتخابات الرئاسية أو البرلمانية، مشيرا إلى أن الإعلام المصرى تناول الحكم بطريقة مبتذلة، وذلك لأنه ركز على أن المحكمة قامت بإعادة المحاكمة، ولم يذكر أنها قضت بإلغاء الحكم الصادر ضده فى هذه القضية.

وتقدم نور ومحاموه بمستندات وأوراق جديدة إلى لجنة شئون الأحزاب بخصوص أحقيته فى ممارسة دوره فى حزب الغد ورئاسته للحزب، كما قدم صورة للحكم الذى صدر أمس ومستندات تؤكد تورط صفوت الشريف رئيس مجلس الشورى المنحل وجهاز أمن الدولة المنحل بإعطاء صفة غير حقيقية لأحد الأشخاص المفصولين من الحزب.

مشادات فى "الوفاق القومى".. و"الجمل": مؤامرة لإفساد المؤتمر

مشادات فى "الوفاق القومى"..

و"الجمل": مؤامرة لإفساد المؤتمر


جانب من المشادات

جانب من المشادات

نشبت مشادة قوية اليوم الخميس، بين أحمد الفضالى رئيس حزب السلام وتوحيد البنهاوى القيادى بالحزب الناصرى خلال إحدى جلسات الحوار القومى، عندما قال الفضالى "إن المشاركين فى مظاهرات الغضب غداً يتجاوزون فى حق المجلس العسكرى، فلو لم ينزل الجيش ليحمى الثورة ماذا كنا سنفعل"، فرد البنهاوى قائلا "محدش زايد على المجلس العسكرى أصلا، وليس لك علاقة بمن ينزل غداً".

وطالبت العديد من الشخصيات الموجودة بالقاعة "الفضالى" بالنزول من على المنصة، مرددين "انزل.. انزل"، وهو ما انتقده الفضالى قائلا "هى دى الديمقراطية"، فيما علق صلاح عبد المقصود عضو مجلس نقابة الصحفيين، قائلا "دى نخب معزولة عن الشعب"، وقال الدكتور يحيى الجمل نائب رئيس مجلس الوزراء "يبدو أن هناك مؤامرة لإفساد الوفاق القومى".

وعصفت المشادات بالمؤتمر، حيث دعا المنظمون للحصول على استراحة لمدة 10 دقائق لتهدئة المتنازعين، وكذلك تدخل جورج إسحق القيادى بجمعية التغيير لتهدئة الأوضاع.

وفى ظل هذا الوضع وقف اللواء ممدوح شاهين، متعجباً مما حدث، وقال له عاصم عابدين القيادى بحزب الناصرى "نحن نرفض المزايدة باسم الجيش من بعض الأطراف، ونكن الاحترام للمجلس العسكرى مدركين موقفه فى حماية ثورة مصر"، مضيفا أن القيادات الناصرية حريصة على نجاح المؤتمر.

وكان الفضالى قد طلب حق الكلمة منذ الجلسة الافتتاحية السبت للمؤتمر لكنه تم تأجيل كلمته، وهو ما اعترض عليه الفضالى خلال جلسة اليوم، فرد الجمل "سبحان الله انت طلبك فى ايدى.. ولو صبر القاتل على المقتول كان اتقتل لوحده"، مداعباً إياه "الله يأخذ روحك".

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More