Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الأربعاء، 10 أغسطس 2011

الشعب السوري يهتف«لا ايران ولاحزب الله..عبد الله ياعبدالله»

الشعب السوري يهتف«لا ايران ولاحزب الله..عبد الله ياعبدالله»
   

فى رد فعل على المساندة السعودية لثورتهم والتنديد بالمجازر البشعة التي ترتكبها قوات نظام بشار الأسد بحقهم – والتي برزت في كلمة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز “حفظه الله ” مؤخرا والتي طالب فيها النظام السورى بوقف العنف مع الثوار والشعب – خرج عشرات الآلاف من السوريين في حمص”وسط سوريا “مبتهجين بالخطاب ورددوا الهتافات المؤيدة والمشيدة بموقف خادم الحرمين .
*
الهتافات شملت (لا إيران ولا حزب الله عبد الله يا عبد الله) وأشادت بالشعب الكويتي وجميع الشعوب التي وقفت بجانب الشعب السوري في محنة القتل والتعذيب التي يواجها من قبل آلة قمع النظام الغاشم في سوريا فيما انتقد الثوار كلا من بثينة شعبان مستشارة الرئيس السوري وماهر الأسد وطالبوهما بمراعاة حرمة شهر رمضان.
*
ميدانيا شهدت مدينة حمص مقتل 11 ثائرا وأصيب آخرون بجروح اليوم برصاص قوات الأمن قبل ساعة من الإفطار عندما أطلقت* القوات النار بشكل عشوائي في حي بابا عمرو و شنت حملة اعتقالات بالمنازل وفتحت النار على كل من يحاول الهرب فيما أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان وفاة ثلاثة من أهالي حمص اليوم نتيجة تعرضهم للتعذيب أثناء اعتقالهم
 


 

أكد الفنان شريف منير أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "الصفعة" بعد العيد مباشرة

أكد الفنان شريف منير أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "الصفعة" بعد العيد مباشرة
الفنان شريف منير
أكد الفنان شريف منير، أنه سيبدأ تصوير مسلسله الجديد "الصفعة" بعد العيد مباشرة، وأوضح أن سبب تأجيل المسلسل هو أن المسلسل يجتاج لتحضير كثير، ولم يسعه الوقت ليدخل به السباق الرمضانى الحالى، ففضل تأجيله لرمضان2012.

كما أوضح من خلال برنامج "كش ملك" مع المذيعة هبة، أن أمريكا تلعب على الكفة الراجحة، مؤكدا أن أمريكا فى بداية الثورة كان موقفها غامضا من الثورة، وعندما تأكدت من نجاح الثورة، قال أوباما، لابد أن يرحل مبارك حالا، وهذا يوضح أنهم يلعبون على الكفة الراجحة.


وأضاف منير أن اعتذر عن مشاركة منى زكى بطولة فيلم "كف القمر" لكثرة مشاكل الفيلم، والتأجيلات المستمرة له.


وأشار منير إلى أنه لن يقبل أن يقدم الدور الثانى أو "السنيد" فى السينما، خاصة مع النجم محمد سعد، وأوضح أن أصعب لحظة مرت عليه طيلة حياته هو محاولة الاختطاف التى تعرضت لها ابنته.


وأوضح أن الفيلم الوحيد الذى عندما يشاهده يقلب عليه القناة هو فيلم "شورت وفانلة وكاب"، موضحا أنه قدم هذا الفيلم فى هذا الوقت لأنه كان مضطرا للعمل، بسبب تقاعس الأعمال المعروضة عليه فى هذه الفترة.


كما أوضح منير أن من أفضل المطربات اللبنانيات من وجهة نظره هى النجمة ميريام فارس.


البرنامج من تقديم الإعلامية هبة الأباصيرى، ويرأس تحريره عبد الحميد العش، ومن إعداد عادل عبد الله، ويخرجه محمد سعيد.
 
 
 

أقيم مساء اليوم عزاء الفنانة هند رستم بمسجد الشرطة بالدراسة وسط حضور عدد كبير من الفنانات وغياب ملحوظ للفنانين

أقيم مساء اليوم عزاء الفنانة هند رستم بمسجد الشرطة بالدراسة وسط حضور عدد كبير من الفنانات وغياب ملحوظ للفنانين

الراحلة هند رستم 


أقيم مساء اليوم الأربعاء عزاء الفنانة هند رستم بمسجد الشرطة بالدراسة وسط حضور عدد كبير من الفنانات وغياب ملحوظ للفنانين.

كان فى مقدمة الحضور الفنانة الكبيرة مديحة يسرى والفنانة يسرا، والفنانة إلهام شاهين التى لم ينقطع بكاؤها طول العزاء، وحرصت على الوقوف بجانب بسنت ابنة الفنانة هند رستم لتتلقى معها العزاء.

كما حرص على الحضور عدد كبير من الفنانات لتقديم التعازى على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، بوسى، رجاء الجداوى، شويكار، صابرين، فيفى عبده، نيللى كريم، سوسن بدر، نبيلة عبيد، نادية الجندى، عايدة عبد العزيز، زيزى البدراوى، شهيرة، معالى زايد، والراقصة زيزى مصطفى.

ولم يحضر من الفنانين الرجال سوى حسين فهمى، والفنان فاروق الفيشاوى، وسمير صبرى، وقاموا بتقديم العزاء لبسنت ابنة الراحلة هند رستم.

وحضر كل من الفنان رشوان توفيق ومحمود ياسين وسامح الصريطى وسامى مغاورى ومحمد أبو داود والمخرج محمد راضى.

يذكر أن الفنانة فيفى عبده ونادية الجندى ظلتا مع بسنت حتى نهاية العزاء. 
 

اعتذر مدير أمن زين العابدين بن على للشعب التونسى ليكون بذلك أول المسئولين فى تونس ومصر يعتذر للشعب علنا

اعتذر مدير أمن زين العابدين بن على للشعب التونسى ليكون بذلك أول المسئولين فى تونس ومصر يعتذر للشعب علنا 
الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على
اعتذر على السرياطى مدير أمن الرئيس التونسى السابق زين العابدين بن على والرجل القوى فى النظام السابق للشعب التونسى أمس الأربعاء، ليكون بذلك أول المسئولين فى تونس ومصر يعتذر للشعب علنا ضمن سلسلة محاكمات يخضعون لها فى البلدين.

ويواجه السرياطى تهم تزوير جوازات سفر لأفراد من عائلة بن على وزوجته للفرار من البلاد فى 14 يناير وهو تاريخ هروبه إلى السعودية أثر موجة احتجاجات أنهت 23 عاما من حكمه، وفى قضايا منفصلة، تهما بإثارة البلبلة فى البلاد ودفع التونسيين للاقتتال، بعد أن ألقى القبض عليه فى مطار العوينة الرئاسى بعد لحظات من إقلاع طائرة بن على إلى السعودية.


وأجلت المحكمة النطق بالحكم إلى الجمعة المقبل، فى القضية التى يواجه فيها أفراد من عائلة الطرابلسى وبن على تهما بمحاولة الفرار وتهريب عملات أجنبية والاتجار فى الذهب.


وفاجأ السرياطى الحاضرين فى القاعة فى نهاية الجلسة عندما صاح قائلا "أطلب من الشعب التونسى المعذرة.. أطلب منهم العفو.. أنا تونسى وأحب تونس وأحب علمها".


ويعتقد كثير من التونسيين أن السرياطى هو من يقف وراء عمليات قنص وقتل عشوائى عقب الإطاحة ببن على. وتنفى عائلته هذه التهم وتقول أن برىء.


وصدرت أحكام غيابية بالسجن على بن على فى ثلاث قضايا منفصلة لكنه لم يعتذر للشعب التونسى، وقال فى بيان عن طريق محاميه أن محاكمته ملفقة وسياسية تهدف للفت النظر عن الأوضاع المتردية فى البلاد.

 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More