Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الأحد، 14 أغسطس 2011

يترقب المصريون وربما أوساط عربية وعالمية ظهور مبارك ونجليه للمرة الثانية أمام محكمة جنايات القاهرة غدا

يترقب المصريون وربما أوساط عربية وعالمية ظهور مبارك ونجليه للمرة الثانية أمام محكمة جنايات القاهرة غدا 

 

يترقب المصريون وربما أوساط عربية وعالمية ظهور مبارك ونجليه للمرة الثانية أمام محكمة جنايات القاهرة غدا (الاثنين) حيث من المقرر أن تنعقد جلسة الغد بمقر أكاديمية الشرطة بالقاهرة الجديدة بحضور مبارك ونجليه.
*

ويتوقع الكثيرون عدم حضور مبارك نظرا للحالة الصحية للرئيس السابق والتي تقرر حضوره من عدمها، حيث صرح الدكتور ياسر عبد القادر أستاذ الأورام الذي زار مبارك بالمركز أمس الأول لتوقيع الكشف عليه بأمر من هيئة المحكمة، أن حالة مبارك مستقرة ولا يوجد ما يتطلب أي تدخل طبي، وإن كانت عضلاته ضعيفة وخاصة في الساقين.

ويترقب مراقبون ما إذا كانت المحكمة ستستجيب لطلب محامي مبارك بإحضار المشير طنطاوي للشهادة، حيث إنها في حالة إتمامها ستكون موقفا غير مسبوق في القضاء المصري والعربي، لأن المحكمة ستستمع لشهادة لمن هو في موقع الرئيس حاليا وهو المشير، وستكون الجلسة نفسها مثيرة ومدهشة لأن الرئيس الحالي سيمثل أمام القضاء في مواجهة رئيس سابق داخل قفص الاتهام.

لكن هناك من يرى عدم إمكانية شهادة المشير لأن أي شخص عسكري لا يجوز استدعاؤه إلى المحاكم المدنية، والطريق الوحيد لذلك أن يستدعيه القضاء العسكري للشهادة أمامه في جلسة سرية، بحيث تكون الشهادة سرية للغاية.

من جهتها نسبت “المصري اليوم” إلى مصادر قضائية وعسكرية مطلعة أن رئيس المحكمة المستشار أحمد رفعت سيناقش المحامين في سبب طلبهم شهادة المشير وعمر سليمان نائب رئيس الجمهورية السابق، وسيحسم الأمر في جلسة الغد الاثنين.

وفاة الفنان طلعت زين صاحب الوجه الأسمر الضاحك

وفاة الفنان طلعت زين صاحب الوجه الأسمر الضاحك
رحل الفنان طلعت زين، صاحب الوجه الأسمر الضاحك، عن عمر يناهز 56 عاما بعد أن ترك بصمة وعلامة مميزة من خلال مشواره الفنى فى الغناء والتمثيل، حيث جاء ابن الإسكندرية إلى القاهرة باحثا عن متنفس يحتوى مواهبه المتعددة.
تربى زين على عشق الموسيقى خاصة الموسيقى الغربية، وكان يحافظ على حضور الحفلات المتخصصة فى تقديم الأغنيات الغربية مثل "بلاك كوتس"، "بتى شاه" وارتبط مع أعضاء الفريقين بصداقة قوية، وانضم إلى فرقة "الدريمرز" التى كونها طلاب الهندسة جامعة الإسكندرية، ثم انضم إلى فرقة "بتى شاه" بعد أن اعتذر بعض أعضائها وغنى معها لأول مرة أغنية المطرب العالمى جيمس براون، ولما عادت الفرقة إلى القاهرة بعد انتهاء موسم الصيف غنى معها بفندق شيراتون القاهرة الذى كان لا يتعاقد إلا مع الفرق الأجنبية، ثم انسحب منها عام 1982 وانضم إلى فرقة "ترانزيت باك" التى كانت تضم أيمن أبو سيف وعمرو خيرى وأشرف محروس وهانى فريد.

أنتج زين ألبوما غنائيا باسم "تيك تاك" وغنى فيه أغنية باسم "فاضل إيه"، وشارك فى التمثيل فى بعض الأفلام السينمائية منها "أنياب"، "لحم رخيص"، "جمال عبد الناصر"، "أفريكانو"، "أحلام عمرنا".

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More