Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الاثنين، 15 أغسطس 2011

تمكنت أجهزة أمن السادس من أكتوبر إحباط محاولة اقتحام مركز شرطة العياط

تمكنت أجهزة أمن السادس من أكتوبرإحباط محاولة اقتحام مركز شرطة العياط

حريق قسم شرطة

تمكنت أجهزة أمن السادس من أكتوبر إحباط محاولة اقتحام مركز شرطة العياط، من قبل مجموعة بلطجية حاولوا إشعال النيران فى مبنى المركز لتهريب المحتجزين بداخله.

فوجئ حراس المركز فى ساعة متأخرة بمجموعة من البلطجية المسلحين، يحاولون إشعال النيران فى مبنى المركز مستخدمين زجاجات "المولوتوف" لتهريب المحتجزين، غير أن قوات الأمن استعانت بالأهالى الذى شكلوا دروعاً بشرية لحماية المركز، مما دفع المجرمين للهرب.



قدم فريد الديب دفاع الرئيس السابق ورقة مدونا فيها 5 طلبات خاصة بالقضية

قدم فريد الديب دفاع الرئيس السابق ورقة مدونا فيها 5 طلبات خاصة بالقضية
فريد الديب بجلسة محاكمة مبارك
قدم فريد الديب دفاع الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، إلى المستشار أحمد فهمى رفعت، رئيس الدائرة الخامسة بمحكمة جنايات شمال القاهرة، ورقة مدونا فيها 5 طلبات خاصة بالقضية.

جاء الطلب الأول بالحصول على تصريح من هيئة المحكمة يسمح لهيئة الرقابة الإدارية أن تمنح دفاع المتهمين صورة رسمية من محضر التحريات التى قامت به حول فيلات شرم الشيخ محل الاتهام، أما الثانى فكان صورة رسمية من محاضر أعمال خبير الكسب غير المشروع اسماعيل محمود مرسى الذى أعد تقارير حول ثروة المتهمين.


كما طالب الديب ثالثاً هيئة المحكمة بتكليف هيئة الاسعاف تقديم الكشوف المتضمنة أسماء وأعداد المتوفين والمصابين على مستوى محافظات مصر وتحديد الأماكن والتواريخ والأوقات التى تم نقلهم فيها، ورابعاً التصريح بتصوير كافة المستندات المتعلقة بملف القضية، بينما كان الطلب الخامس هو تأجيل نظر الدعوى للاطلاع على جميع الملفات.
 
 

اشتباكات بين أهالى شهداء ومصابى الثورة ومؤيدى الرئيس المخلوع الرافضين لمحاكمته وتراشق الطرفان بالحجارة 
اشتباكات بين مؤيدى ومعارضى مبارك
وقعت منذ دقائق قليلة اشتباكات أمام أكاديمية الشرطة بين أهالى شهداء ومصابى الثورة، ومؤيدى الرئيس المخلوع الرافضين لمحاكمته، وتراشق الطرفان بالحجارة، مما دفع قوات الأمن للتدخل.حيث اعتدى أنصار مبارك على خالد أبو بكر المحامى المدعى بالحق المدنى عن مصعب أكرم الشاعر أحد مصابى الثورة أثناء مروره أمامهم، بالإضافة إلى الاعتداء بالضرب على مراسل الجزيرة، لتقوم بعد ذلك قوات الأمن بإنقاذهما.
 
 
 

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More