Featured Video

تامر عاشور يرفض الصلح مع مسئولى "روتانا"

رفض الفنان تامر عاشور محاولات الصلح التى أجرها معه سالم الهندى، مدير شركة "روتانا"، بعدما قامت الشركة وطرحت ألبومه على الإنترنت خلال ثورة 25 يناير.

غداً.. الملتقى الدولى لتنشيط السياحة العربية بشرم الشيخ

تعقد منظمة السياحة العربية بالتعاون مع وزارة السياحة المصرية، وتحت رعاية جامعة الدول العربية، وبحضور أمين عام منظمة السياحة العالمية لهيئة الأمم المتحدة، ووزراء السياحة العرب

بدء التحقيق فى قضية اللوحات المعدنية

بدأت نيابة الأموال العامة برئاسة المستشار على الهوارى المحامى العام الأول، صباح اليوم الأحد بالتحقيق مع الدكتور أحمد نظيف رئيس الوزراء الأسبق، فى قضية اللوحات المعدنية الخاصة بالسيارات

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

إسرائيل تستعين بطائرات بدون طيار على الحدود مع مصر



إسرائيل تستعين بطائرات بدون طيار على الحدود مع مصر




ذكر موقع "نيوز وان" الإسرائيلى، أن رئيس هيئة الأركان بانى جنتس، أعلن عن خطة دفاعية جديدة على الحدود بين مصر وإسرائيل، تتكون من مرحلتين الأولى زيادة القوات الإسرائيلية عند الحدود الجنوبية، بالإضافة إلى تدعيم قطاع الاستخبارات، وذلك فى أعقاب الاعتداءات التى ضربت مدينة إيلات الأسبوع الماضى.

وأضاف الموقع، أن هيئة الأركان الإسرائيلية تدرس الدفع بطائرات بدون طيار، والاستعانة بقوات أخرى، بهدف تغيير الشكل الذى تعمل به القوات الإسرائيلية على الحدود مع مصر.

وأوضح الموقع أن المرحلة الثانية من الخطة هى بناء 100 كيلو متر من الجدار الأمنى الذى تبنيه إسرائيل على حدودها مع مصر، على أن يتم الانتهاء منه فى موعد أقصاه نهاية العام الجارى.

وأشار الموقع الإسرائيلى إلى أن قرار رئيس الأركان الإسرائيلى جاء فى أعقاب نشر التحقيقات الأولية فى مقتل 6 من الجنود المصريين عن طريق الخطأ يوم الخميس الماضى.

المصــدر

حالة من الذعر والقلق أمام السفارة الإسرائيلية سبب قيام مجهولين بإلقاء الحجارة من أحد العقارات المواجهة للسفارة على المتظاهرين المعتصمين هناك



حالة من الذعر والقلق أمام السفارة الإسرائيلية سبب قيام مجهولين بإلقاء الحجارة من أحد العقارات المواجهة للسفارة على المتظاهرين المعتصمين هناك



سادت حالة من الذعر والقلق أمام السفارة الإسرائيلية، بسبب قيام مجهولين بإلقاء الحجارة من أحد العقارات المواجهة للسفارة على المتظاهرين المعتصمين هناك، والذين تجمعوا أعلى كوبرى الجامعة فى محاولة لمعرفة المكان الذى يلقى منه الحجارة، والاحتماء خوفا من وقوع أى إصابات بينهم.

وقامت قوات الأمن المتواجدة أمام السفارة بعدد من الإجراءات الأمنية، حيث نشرت عددا من أفراد أعلى أسطح العقارات المحيطة بالسفارة لمحاولة رصد من قاموا بإلقاء الحجارة على المتظاهرين .


المصـدر


وزير التربية والتعليم يزور الكشافة في الحرم المكي الشريف




وزير التربية والتعليم يزور الكشافة في الحرم المكي الشريف


قام سمو الأمير فيصل بن عبدا لله بن محمد آل سعود وزير التربية والتعليم بزيارة لكشافة مكة المكرمة الذين يخدمون المعتمرين والزوار في الحرم المكي الشريف بالعمل الإنساني التطوعي والذي يزرع في الفتية روح خدمة الوطن ، وروح العمل التطوعي والإنساني ، ويرفع رأس الكشاف ووطنه عالياً* معتبراً أن أفضل خدمة يمكن أن تقدمها الكشافة هي الخدمة في هاذين المكانين في إشارة منه إلى المسجد الحرام والمسجد النبوي . جاء ذلك خلال زياره التفقدية قام بها سموه للكشافة المشاركين في مركز خدمة الزوار و المعتمرين بمكة المكرمة 1432هـ والذي التقى خلالها مدير عام التربية والتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ بكر بن إبراهيم بصفر و قائد أمن الحرم المكي الشريف العقيد يحيى بن مساعد الزهراني ومشرف المركز الرمضاني الأستاذ فايز بن علي الشهري وعدد من القادة الكشفيين المشاركين في برنامج الخدمة الرمضانية الكشفية .

وبارك سموه أبنائه الكشافين المشاركين في هذه الخدمة التطوعية والإنسانية , وقال أن هذه هي الرسالة المستنده من دعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ورسالته العظيمة للإنسانية من خلال ربط العمل التطوعي والإنساني بالحوار ، والتي هي رسالة يتفاعل أبناؤنا وبناتنا وأبناء العالم معها ، على الرغم من انتمائهم لثقافات مختلفة إلا أنه يجمعهم العمل التطوعي الحوار الإسلامي الذي حث عليه ديننا الحنيف .
وأفاد سموه أنه سيكون هناك برامج كثيرة ستعدها الوزارة لتأخذ الكشافة مكانها وسيشكل لها مجلس إدارة يقوم على إعداد البرامج المختلفة لها وفقاً للوائح التنظيمية والتشريعية *وستطبقها الوزارة قريباً وفي نهاية زيارته قام سموه بأخذ صورة تذكارية جماعية مع أبنائه الكشافين المشاركين في خدمة ضيوف بيت الله الحرام .

المصـدر

جريدة الوئام

أكد العقيد معمر القذافي في كلمة صوتية بثتها قناة العروبة أنه لايزال صامداً في طرابلس

أكد العقيد معمر القذافي في كلمة صوتية بثتها قناة العروبة أنه لايزال صامداً في طرابلس



أكد العقيد معمر القذافي ، في كلمة صوتية بثتها قناة العروبة ، أنه لايزال صامداً في طرابلس .

وأضاف خلال ثاني كلمة له خلال 24 ساعة ، أن انسحابه من باب العزيزية تكتيكي ، وأن مهمة أهالي طرابلس هي الدفاع عن المدينة وتطهيرها ، مؤكداً بأن منطقة باب العزيزية تحولت إلى طوب وحجارة بسبب غارات حلف الناتو التي تسببت في تسويتها بالأرض .

ودعى القذافي الذي لازال مختفياً ، رجال القبائل وكافة المواطنين إلى الزحف لطرابلس لتطهيرها ، متهماً الثوار بتعذيب أهالي طرابلس وهدمها على رؤوسهم.

المصــدر
جريدة الوئام

النصر يحقق بطولة بني ياس وعبدالغني افضل لاعب وعباس يوقع لثلاث سنوات



النصر يحقق بطولة بني ياس وعبدالغني افضل لاعب وعباس يوقع لثلاث سنوات


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كأس بطولة بني ياس الودية الدولية الثانية بعد أن فاز على الصفاقسي التونسي بهدفين لهدف ثم على الجيش السوري بأربعة أهداف لهدف* في الوقت الذي خسر بني ياس مباراته الأخيرة أمام الصفاقسي بهدفين لهدف .وحصل الكابتن حسين عبدالغني على جائزة أفضل لاعب بالبطولة .

ومن جهة ثانية استدعى الاتحاد السعودي لكرة القدم مدافع الفريق الأول الكابتن محمد عيد للانضمام لمعسكر المنتخب الأول الذي يقام حالياً أبو ظبي* استعداداً للمرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم .
وكان الفريق الأول قد خاض مباراة ودية أمام الظفرة الاماراتي وانتهت بفوز النصر بهدفين دون مقابل سجلهما سعد الحارثي في شوط المباراة الأول من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب* عبدالاله النصار* الهدف الثاني للنصر .

هذا وسوف تصل بعثة الفريق لمطار الملك خالد عند الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة من مساء اليوم الاربعاء ويعاود الفريق تدريباته على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس .

ومن جهة ثانية وقع اللاعب* احمد عباس عقداً احترافياً مع النادي لمدة ثلاث سنوات .واعرب احمد عباس عن سعادته بتوقيع عقده الاحترافي مع النادي وقال ما ان مانجده كلاعبين من ادارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر من اهتمام ورعاية وتشجيع دائم يجعلنا لا نفكر بغير النصر وأتمنى ان اوفق انا وزملائي في تحقيق امال وتطلعات كل محب لهذا الكيان الكبير .

المصـدر
جريدة الوئام


Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More