Featured Video

الثلاثاء، 3 مايو 2011

إسرائيل تختطف النائب الفلسطينى على رومانين من منزله

إسرائيل تختطف النائب الفلسطينى على رومانين من منزله




الجيش الإسرائيلى

قامت قوات الاحتلال الإسرائيلية باختطاف النائب عن محافظة أريحا على سليم رومانين فجر اليوم الثلاثاء.

وقالت زوجة النائب رومانين: "إن قوة عسكرية كبيرة من الجيش الإسرائيلى، اقتحمت قرية العوجا شمال أريحا، فى الواحدة صباحاً، وقامت قوة منهم بلغت 30 جندياً، باقتحام المنزل، وفور رؤيتهم للنائب رومانين، انقضوا عليه وقاموا باختطافه واقتياده إلى جيب العسكرى، وانطلقوا به إلى جهة غير معلومة".

وأكدت زوجة النائب رومانين للمركز الفلسطينى للإعلام، التابع لحركة حماس: "أن زوجها أفرجت عنه إسرائيل قبل خمسة أشهر وعشرين يوماً، بعد اختطاف استمر لأربعة أعوام ونصف قضاها فى الاعتقال الإدارى".

وباختطاف النائب رومانين يكون الاحتلال قد أعاد اختطاف 10 نواب من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية وهم "د.محمود الرمحى، ود.حاتم قفيشة، نايف الرجوب، خليل الربعى، ومحمد الطل، ود.عمر عبد الرازق، ومحمد جمال النتشة، وعزام سلهب، ومحمد بدر، وعلى رومانين".

واستنكرت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين إعادة اختطاف النائب عن محافظة أريحا على رومانين بعد منتصف الليلة الماضية، ووصفت ما يقوم به الاحتلال بالعبث بالحصانة البرلمانية.

كما حذرت الحملة فى بيان لها من استمرار الصمت الدولى على جرائم الاحتلال الإسرائيلى المنظمة من خلال حملة الاختطافات المتتابعة بحق النواب، وأضافت: "أن الصمت الدولى شجع الاحتلال على استمرار نهجه الخطير باختطاف النواب".


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More