Featured Video

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

النصر يحقق بطولة بني ياس وعبدالغني افضل لاعب وعباس يوقع لثلاث سنوات



النصر يحقق بطولة بني ياس وعبدالغني افضل لاعب وعباس يوقع لثلاث سنوات


حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كأس بطولة بني ياس الودية الدولية الثانية بعد أن فاز على الصفاقسي التونسي بهدفين لهدف ثم على الجيش السوري بأربعة أهداف لهدف* في الوقت الذي خسر بني ياس مباراته الأخيرة أمام الصفاقسي بهدفين لهدف .وحصل الكابتن حسين عبدالغني على جائزة أفضل لاعب بالبطولة .

ومن جهة ثانية استدعى الاتحاد السعودي لكرة القدم مدافع الفريق الأول الكابتن محمد عيد للانضمام لمعسكر المنتخب الأول الذي يقام حالياً أبو ظبي* استعداداً للمرحلة الثالثة من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم .
وكان الفريق الأول قد خاض مباراة ودية أمام الظفرة الاماراتي وانتهت بفوز النصر بهدفين دون مقابل سجلهما سعد الحارثي في شوط المباراة الأول من ركلة جزاء وفي الشوط الثاني اضاف اللاعب* عبدالاله النصار* الهدف الثاني للنصر .

هذا وسوف تصل بعثة الفريق لمطار الملك خالد عند الساعة السابعة وخمس وخمسين دقيقة من مساء اليوم الاربعاء ويعاود الفريق تدريباته على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود ( يرحمه الله ) في تمام الساعة العاشرة من مساء الخميس .

ومن جهة ثانية وقع اللاعب* احمد عباس عقداً احترافياً مع النادي لمدة ثلاث سنوات .واعرب احمد عباس عن سعادته بتوقيع عقده الاحترافي مع النادي وقال ما ان مانجده كلاعبين من ادارة النادي برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر من اهتمام ورعاية وتشجيع دائم يجعلنا لا نفكر بغير النصر وأتمنى ان اوفق انا وزملائي في تحقيق امال وتطلعات كل محب لهذا الكيان الكبير .

المصـدر
جريدة الوئام


0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More