Featured Video

الأربعاء، 20 أبريل 2011

رانيا فريد شوقى تواصل تصوير "خاتم سليمان"


رانيا فريد شوقى تواصل تصوير "خاتم سليمان"


الفنانة رانيا فريد شوقى

الفنانة رانيا فريد شوقى

صرحت الفنانة رانيا فريد شوقى "لليوم السابع"، أنه تواصل هذه الأيام، تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل "خاتم سليمان" بطولة خالد الصاوى، وذلك ببلاتوه1 بمدينة السينما.

تجسد رانيا دور إمرأة تسمى "أشجان" وهى دكتورة صيدلانية تدير مستشفى زوجها الدكتور سليمان "خالد الصاوى"، وهى شخصية مركبة جدا، ودائما على خلاف مع زوجها وذلك لأن طبيعة شخصيتها مختلفة تماما عن طبيعة شخصية زوجها وذلك لأنها شخصية واقعية، وهو شخص خيالى للغاية، وهذا ما يؤدى لكثرة المشاكل بينهما.

والمسلسل بطولة خالد الصاوى، ورانيا فريد شوقى، وفريال يوسف،والوجه الجديد شدا والتى تجسد دور ابنة رانيا وهى طالبة فى أولى جامعة،والمسلسل من تأليف محمد الحناوى،ومن إنتاج محمود بركة، ومن إخراج أحمد عبد الحميد.

وعن استبعادها من مسلسل "تلك الأيام" فى اللحظات الأخيرة قبل بدء التصوير،قالت رانيا أن مخرج العمل عادل الأعصر أبلغها أن الجهة المنتجة للمسلسل تفضل أن تكون بطلة هذا المسلسل لم تشترك فى أعمال درامية أخرى لهذا العام، وأنت تشتركين فى مسلسل آخر وهو "خاتم سليمان"، وهو ما ترفضه الشركة المنتجة ،وهو ما أعتبرته رانيا أن هذا الكلام لإستبعادها من المسلسل ولكن بطريقة محترمة، وأوضحت أنها احترمت وجهة نظر المخرج والشركة المنتجة للمسلسل، وأعلنت انسحابها من المسلسل.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More