Featured Video

الثلاثاء، 26 يوليو 2011

يحتفل المصرى شعبان مصطفى المحترف فى صفوف العروبة اليمنى اليوم مع فريقه بالحصول على لقب الدورى اليمنى للمرة الأولى فى تاريخه

يحتفل المصرى شعبان مصطفى المحترف فى صفوف العروبة اليمنى اليوم  مع فريقه بالحصول على لقب الدورى اليمنى للمرة الأولى فى تاريخه

فريق العروبة اليمنى 
فريق العروبة اليمنى
 
يحتفل المصرى شعبان مصطفى المحترف فى صفوف العروبة اليمنى اليوم الثلاثاء، مع فريقه بالحصول على لقب الدورى اليمنى للمرة الأولى فى تاريخه، عندما يلتقى مع التلال فى ختام مباريات الدورى اليمنى للموسم الحالى الذى شهد توقفات عديدة ، نظرا لأحداث الثورة اليمنية .

ساهم المهاجم المصرى شعبان مصطفى فى حصول فريقه على اللقب ، بعدما قاد العروبة للفوز فى مباراته الأخيرة على وحدة صنعاء 2\1 ، حيث أحرز الهدف الثانى ، ليرتفع رصيد الفريق إلى 41 نقطة فى صدارة الدورى .

كان العروبة الذى يعد من الأندية حديثة العهد باليمن ، قد تأكد حصوله على اللقب عقب هزيمة منافسه المباشر التلال أمام أهلى تعز فى الجولة الماضية بهدف نظيف ، ليتوقف الفارق بين الفريقين عند ست نقاط ، ويتبقى جولة واحدة التى سيلتقى فيها الفريقان مجرد تحصيل حاصل .

يذكر أن شعبان مصطفى احترف فى صفوف العروبة اليمنى الموسم الماضى ، قادما من نادى الأقصر ، وحل ثانيا فى قائمة هدافى الدورى فى أولى مواسمه مع الفريق .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More