Featured Video

الأحد، 24 يوليو 2011

سمير نصرى صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى يرفض التجديد للأرسنال ويرحل مجانا الموسم القادم

 سمير نصرى صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى يرفض التجديد للأرسنال ويرحل مجانا الموسم القادم

سمير نصرى 
سمير نصرى
 
أعلن الفرنسى سمير نصرى صانع ألعاب أرسنال الإنجليزى، عن رفضه التام لتجديد عقده مع ناديه اللندنى، مؤكدًا أن الموسم المقبل سيكون الأخير بالنسبة له مع المدفعجية وبعدها سيغادر الفريق دون أى مقابل.

وكان نصرى قد أعلن عن رغبته فى مغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ولكن ناديه قابل كل العروض المقدمة للاعب بالرفض، مما دعى نصرى للاستمرار مع الأرسنال دون رغبته، وهو ما دفعه إلى اتخاذ قرار عدم التجديد لتوجيه ضربة موجعة إلى إدارة النادى التى رفضت كل العروض التى قدمت للاعب فى الفترة الأخيرة.

قالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن المفاوضات التى بدأها الأرسنال مع اللاعب الفرنسى قد انهارت بعد أن رفض اللاعب العرض المقدم من ناديه، والذى يقدر بـ155 ألف جنيه أسترلينى أسبوعياً، وفوجئت إدارة النادى برغبة اللاعب القوية فى عدم التجديد ليرحل مجانًا فى الموسم الجديد.

قال أرسين فينجر المدير الفنى للنادى اللندنى لنفس الصحيفة "قدمنا عرضاً لنصرى ولكننا لم نتفق معه ولكننا سنحاول مرة أخرى وأنا أتمنى أن يعيد تفكيره ويبقى معنا".

يذكر أن فينجر نفسه، قد صرح قبل عدة أيام بأنه لا يمانع فى أن يبقى مع الأرسنال هذا الموسم ويغادر فى الصيف المقبل دون مقابل، كما فعل مواطنه ماتيو فلامينى حينما ترك الأرسنال وانتقل إلى الميلان فى صفقة انتقال حر لم يستفد منها المدفعجية.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More