Featured Video

الأحد، 24 يوليو 2011

دعوة لـجموع الشعب المصرى للنزول إلى ميدان التحرير والميادين الرئيسية بالمحافظات للمشاركة فى جمعة "الشرعية الثورية والعدالة الاجتماعية".

رداً على موقعة العباسية.. "التغيير السلمى" تدعو لـ "جمعة الشرعية الثورية" 

أحداث العباسية 
 
رداً على أحداث موقعة العباسية والعنف مع المتظاهرين سلمياً، دعت الجبهة الحرة للتغيير السلمى جموع الشعب المصرى للنزول إلى ميدان التحرير والميادين الرئيسية بالمحافظات للمشاركة فى جمعة "الشرعية الثورية والعدالة الاجتماعية".

وحملت الجبهة، المجلس العسكرى المسئولية الكاملة عن ما حدث مع المتظاهرين "العزل" معتبرة إياه استمرارا لنهج النظام البائد مستشهدة بموقعة الجمل.

وشددت الجبهة فى بيانها الصادر اليوم الأحد، على استمرار الاعتصام فى ميدان التحرير وجميع المحافظات حتى نجاح الثورة المصرية، متهمة الأجهزة الأمنية بأنها من تقود الثورة المضادة داخل مصر.

وطالبت "التغيير السلمى" بضرورة رحيل الوزراء الذين احتفلوا مع الإخوان المسلمين بمناسبة إنشاء حزب "الحرية والعدالة" فى أحد الفنادق الفاخرة بالقاهرة، فى الوقت الذى لاقى المتظاهرون أسوأ أنواع الانتهاكات فى ميدان العباسية، مشددة على ضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق للتحقيق فى أحداث العباسية و مع الوزراء الذين تركوا مهامهم الرئيسية وحماية وأمن المواطن وتفرغوا للجلوس فى الفنادق.

وتساءلت الجبهة: هل اتفق الإخوان والحكومة ضد الثورة؟" مضيفة "كان الأجدى لهم أن يسرعوا إلى ميدان العباسية للوقوف مع الثوار ضد البلطجة أو حتى سماع أصواتهم ومساندتهم من أجل تحقيق المطالب".

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More