Featured Video

الخميس، 4 أغسطس 2011

يشارك الفنان أحمد عيد فى المارثون الدرامى الرمضانى هذا العام بمسلسل إذاعى جديد يحمل عنوان "إحنا آسفين يا فرج"

يشارك الفنان أحمد عيد فى المارثون الدرامى الرمضانى هذا العام بمسلسل إذاعى جديد يحمل عنوان "إحنا آسفين يا فرج"
الفنان أحمد عيد
يشارك الفنان أحمد عيد، فى المارثون الدرامى الرمضانى هذا العام، بمسلسل إذاعى جديد يحمل عنوان "إحنا آسفين يا فرج".

وقال عيد لـ"اليوم السابع"، أقدم فى المسلسل نموذجا لشاب مصرى يدعى "فرج"، غير مهتم بالسياسة وأفكارها، كل ما يصبو إليه البحث عن لقمة العيش التى طالما بحث عنها لم يجدها، ويضطر أن يهاجر من القاهرة إلى إحدى دول الخليج، بحثا عن فرصة عمل، وترغمه الظروف على الاستمرار هناك، رغم المعاملة السيئة التى تجتاحه بسبب ضغط العمل ومناخ الغربة الذى يتعايش فيه.


وأضاف عيد أن المسلسل يتطرق لاندلاع ثورة 25 يناير، مرورا باشتعال الأحداث على الساحة السياسية حتى سقوط النظام الحاكم بكل أركانه وحكومته.


وتبدأ انتشار المعلومات حول ثروات الرئيس السابق التى قدرت بالمليارات هو وثروات كبار رجاله، بعدها يثار أن أموال الرئيس ستذهب للشعب، ويفكر "فرج" على الفور فى العودة إلى القاهرة ليتحصل على نصيبه من الثروة، تاركا جميع أمتعته هناك، ويعود فقط بالآلة الحاسبة لكى يجمع بها نصيبه من ثروة الرئيس السابق.


ويتطرق المسلسل لمناقشة الأوضاع الحالية التى تشهدها البلاد عقب حدوث ثورة يناير، وظروف الاعتصامات التى خرجت للمطالبة بالقصاص وإعطاء الحق لأصحابه من جميع فئات المجتمع وكيفية الحفاظ على مكتسبات الثورة.


المسلسل ثلاثون حلقة، ويشارك فى بطولته الفنانة حنان مطاوع وضياء الميرغنى، من تأليف فيصل عبد الصمد، وإخراج صفى الدين حسن، ويذاع على راديو هيتس طوال شهر رمضان.


يذكر أن الفنان أحمد عيد لم يشارك فى الدراما التليفزيونية هذا العام، نظراً لتأجيل أغلب الأعمال الدرامية بسبب الأحداث التى شهدتها البلاد. 

 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More