Featured Video

الخميس، 4 أغسطس 2011

أعلن سيف الإسلام القذافى أمس الأربعاء أن أسرته توصلت إلى اتفاق مع المتمردين الإسلاميين للتخلص من المعارضة العلمانية التى تطالب برحيل والده

أعلن سيف الإسلام القذافى أمس الأربعاء أن أسرته توصلت إلى اتفاق مع المتمردين الإسلاميين للتخلص من المعارضة العلمانية التى تطالب برحيل والده
سيف الإسلام القذافى نجل الزعيم الليبى معمر القذافى
أعلن سيف الإسلام القذافى نجل الزعيم الليبى معمر القذافى أمس الأربعاء أن أسرته توصلت إلى اتفاق مع المتمردين الإسلاميين للتخلص من المعارضة العلمانية التى تطالب برحيل والده.

وسيف الإسلام القذافى الذى لطالما قال كما والده إن المعارضة ضد النظام يقودها الإسلاميون، أكد فى مقابلة أدلى بها من طرابلس لصحيفة نيويورك تايمز أن المتمردين العلمانيين "سيفرون جميعهم أو سيقتلون".

وسيف الإسلام الذى مثل طويلا واجهة نظام والده فى البلدان الغربية مرتديا بزات رسمية مع ربطات عنق ومتكلما الانجليزية بطلاقة، ظهر فى هذه المقابلة مع نيويورك تايمز باللباس التقليدى الليبى حاملا سبحة.

وأكد سيف الإسلام أنه فاوض على اتفاقية مع على الصلابى أحد القادة الإسلاميين فى شرق البلاد الخاضعة لسيطرة المتمردين، الأمر الذى أكده الصلابى دون القول ما إذا كان الإسلاميون انضموا إلى صفوف الزعيم الليبى الذى يحكم البلاد منذ 42 عاما.

وقال سيف الإسلام إن الإسلاميين هم "القوى الحقيقية على الأرض" وعلى البلدان الغربية التفاوض معهم، مضيفا "اعلم أنهم إرهابيون.. إنهم دمويون.. ليسوا أشخاصا جيدين.. لكن عليكم أن تقبلوا بهم".

وحاول سيف الإسلام استغلال الخلافات التى طرأت مؤخرا فى صفوف المتمردين منذ مقتل القائد العسكرى للمجلس الوطنى الانتقالى اللواء عبد الفتاح يونس فى ظروف غامضة.
 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More